/موقع-فيسبوك-يحذف-مجموعة-نسائية-لدعم-ال/?preview_id=459&preview_nonce=79033a3178&_thumbnail_id=-1&preview=true

موقع فيسبوك يحذف مجموعة نسائية لدعم الرئيس الاميركي

فيسبوك يحذف مجموعة نسائية”

وكتب ترامب من صباح الاحد في تغريدة نشرها في الساعات الاولى ووجها الى حساب فيسبوك على تويتر، “راجعو الصفحة الان”. في يوم الاحد،

يطالب الرئيس الاميركي ترامب، موقع فيسبوك باعادة مجموعة خاصة، تضم 30 الف مستخدم، وتحمل اسماء (نساء  من اجل ترامب)

وبعد ساعات من حذفها.وبعد ان تجاوز الانتقادات الشديدة فيما يتواصل بمساعي جماعات

سياسية وتجارية للتلاعب بمستخدميها، مثل حذف ثلاث شبكات مرتبطة بروسيا قال، في مايو الماضي، انه يمكن.

يوم الثلاثاء المقبل،يسعىت رامب .رئيس امريكى.للاحتفاظ بالرئاسة في الانتخابات التي يواجه فيها، منافسه الديمقراطي جو بايدن. Democrat Joe Biden. موقع فيسبوك Facebook.

استخدامها لتعطيل التصويت في الولايات المتحدة. United State وقالت كونفري .”انه في الاسبوع الماضي، وضع موقع Facebook. علامات تحذيرية على منشورات معينة داخل المجموعة، بما في ذلك تلك المتعلقة.بفيرس كرونا المستجد، موضحة انها بحذف تلك الموضيع علي موقع الفيس بوك  على الفور.

/موقع-فيسبوك-يحذف-مجموعة-نسائية-لدعم-ال/?preview_id=459&preview_nonce=79033a3178&_thumbnail_id=-1&preview=true

 

وكانت تطلب توضيحا لسبب الحذف واعادة المجموعة. انه تتواصل. مع مشرفين. واكدت انها ارسلت عدة رسائل بريد الكتروني الى فيسبوك

وتابعت كونفري:” خلال العام الماضي.وقبل ثلاثة ايام من الانتخابات.ثم تُغلق المجموعة دون اشعار. وقبل ثلاثة ايام من الانتخابات؟ هذا مروع للغاية”. مواقع التواصل”اعتقد ان شركات السواشال ميديا . Social Media.

تعرض عليك انش وقالت شركة فيسبوك، علي مواقعه.في سنتمبر الماضي، في تقرير حول منصتها، مايسمى “السلوك الزائف.وان انتخابات الثالث من نوفمبر اصبحتاء مجموعة على منصاتها،

ويمكن ان يكون لديك 20 الف. متابع . ثم يحذفونها دون اخبارك.باي شيء علي الاطلاف شركا شائعا لخداع المستخدمين عبر الانترنت ودفعهم لزيارة المتاجر او مواقع باعلانات الدفع مقابل المشاهدة.

واشارت البانيا الى محتالين حول العالم من الى فيتنام يرسلون منشورات وموضيع عن السياسة

الاميركية والانتخابات لتكوين جمهور مزيف وزيادة عدد المستخدمين في الرئاسية المقبلة. الذين يضغطون على الروابط مزيفه ، ومن لكسب المال عبر الانترنت.

تابع جميع الاخبار من هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *