هاندا ارتشيل 2020

 

بعد تاكيد خبر انفصال (الممثله هاندا ارتشيل) عن حبيبها، انتشر مقطع جريء للجمهور من كواليس مسلسل (أنت اطرق بابي) تشير التقارير الى انه كان السبب في حدوث الفراق بسبب تضمنه لقبلة عاطفية بينها وبين زميلها الممثل (كرم بورسين.)

وكشف المقطع المنتشر  عن كواليس مسلسل تصوير مشهد القبلة العاطفية بين الممثلين (كرم بورسين وهاندا ارتشيل) ضمن احداث مسلسلهما (انت اطرق بابي) والذي اشعل ضجة عبر التواصل الاجتماعي، حيث قالت الكثير من التعليقات ان اداء النجمين للمشهد بتلقائية وصدق، زاد الظنون بان هناك مشاعر عاطفية تجمعهما، وهي ما دفعت الفنانه التركية (هاندا ارتشيل) لتاكيد خبر انفصالها عن حبيبها المغني مراد دالكيتش.

هاندا ارتشيل 2020

وكانت وسائل إعلام تركية قد ذكرت مؤخراً ان المغني مراد دالكيتش قد بدا يشعر بالغيرة من الصداقة السريعة التي جمعت حبيبته هاندا ارتشيل وزميلها كرم بورسين خلال لقاءاتهما في كواليس تصوير مسلسلهما ، وبعد أن تم تداول مشهد القبلة الذي جمعهما في أحدث حلقات المسلسل، بدأ يبدي انزعاجه، وبالفعل قرر الابتعاد عنها والسفر لقضاء عطلة صيفية مع عائلة حبيبته حتى تهدأ الأمور بينهما، إلا أنها سارعت بتأكيد خبر انفصالهما من خلال منشور عبر “ستوري انستقرام”.




وكتبت (الممثله هاندا ارتشيل) في منشورها: “بعد العديد من الاخبار ، من الضروري تقديم تفسير لهذه المسالة حتى لا تحتل مكانة أكبر. عندما اتذكر الايام الاكثر في حياتي، اتذكر ان مراد دالكيتش لم يكن فقط حبيبا او عاشقا بل صديقا غاليا ورفيقا ثمينا. لذا، وعلى الرغم من انفصالنا وإنهاء علاقتنا، اود ان اشير الى ان كل ما اريده ان نكون اصدقاء، وفي المقابل اود منكم احترام القرار وتفهمكم”.وشكرا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *